خطة عمل كازينو موهيجان

قالت شركة الكازينو الأمريكية موهيجان للألعاب والترفيه يوم الاثنين إنها لا تزال مصممة على فتح كازينو فاخر في أثينا كجزء من مشروع تجديد بقيمة 8 مليارات دولار (8.74 مليار دولار) على الرغم من آثار فيروس الاكليل.

دخل موهيجان وشريكه اليوناني المرحلة التالية من مناقصة متأخرة لبناء وتشغيل كازينو عمره 30 عامًا في موقع مطار السابق.

رفضت اليونان عرضاً قدمته مجموعة هارد روك إنترناشونال الأمريكية ، التي استأنفت القرار أمام محكمة يونانية. القرار المطلوب قبل تسمية اليونان للفائز النهائي لا يزال معلقاً.

قال الرئيس التنفيذي ماريو كونتومركيروس: “إن شركة موهيجان للألعاب الترفيهية مصممة على جعل اليونان وجهة مفضلة لعقد المؤتمرات الترفيهية والتجارية في أوروبا”.

وأضاف كونتومركوس في بيان أن الشركة مستعدة لبدء البناء بمجرد فوزها بالمناقصة “على الرغم من التأثير غير المسبوق للوباء على قطاع الألعاب”.

سجلت اليونان 2626 حالة إصابة بـ v ، وهي أمراض الجهاز التنفسي التي يسببها الفيروس التاجي الجديد ، و 144 حالة وفاة ، وهو أقل بكثير من العديد من البلدان الأوروبية الأخرى.

لكن الأمة ، التي خرجت من أزمة مالية مدتها 10 سنوات في عام 2018 قضت على ربع ناتجها الاقتصادي ، تخشى من أن يؤدي الوباء إلى تدمير دخل السياحة هذا العام ، وهو ركيزة اقتصادها.

تهدف خطة موهيجان ، إلهام أثينا ، إلى جذب مئات الآلاف من السياح وخلق أكثر من 7000 وظيفة.

في اليونان ، يقال أن كونسورتيوم بقيادة موهيجان للألعاب والترفيه قد حصل على الحق في بناء وتشغيل كازينو في المنتجع الذي تم التخطيط له من أجل ملكية 1532 هكتار في الضواحي الجنوبية لأثينا.

أعلنت هيئة تنظيم الألعاب اليونانية الهيلينية يوم الأربعاء أنها منحت إلهام أثينا ترخيصًا لمدة 30 عامًا لنقل مجمع كازينو متكامل جديد إلى موقع المطار القديم. هذا ينبثق من تقرير نشرته يوم الأربعاء. اليونانية الدولية للبلاد.

موسى القديمة:

وفقًا لـ يجب أن تنفق موهيجان للألعاب والترفيه الآن ما لا يقل عن 30 مليون يورو بالتعاون مع تكتل الإنشاءات اليوناني لبناء مكان صممه شركة الهندسة المعمارية الدولية شركاء ستيلمان. وقال إن التطوير المخطط له مستوحى من المباني الأثينية القديمة مثل الأكروبوليس المجاور وسيتضمن فندقًا فاخرًا ومركز مؤتمرات والعديد من أماكن الترفيه ، بالإضافة إلى كازينو والعديد من المطاعم والمطاعم. المبيعات بكل التفاصيل.

مشروع مهم:

كان مطار الدولي المطار الرئيسي لليونان حتى عام 2001 عندما تم استبداله بمطار أثينا الدولي الأكبر بكثير تحرير. في السابق ، منحت الحكومة إذنًا لشركة لامدا للتطوير العقارية المحلية ، بدعم من شركة إيجل هيلزللتطوير في أبوظبي ومجموعة التكتلات الصينية مجموعة فوسون، لتحويل المنطقة الضخمة إلى منتجع بقيمة 8 مليارات دولار. يورو (8.9 مليار دولار) ، بما في ذلك عدد من الفنادق الفاخرة والمساكن إلى جانب مجمع مارينا وكازينو.

يقال إن وزير التنمية والاستثمار اليوناني أدونيس جورجيادس أعلن أنه يتوقع الآن عملًا جادًا بشأن المشروع القادم ، على الرغم من أن قد صرّح أن مكتبه يتوقع مكالمة من هارد روك إنترناشيونال وبعد ذلك خسرت الشركة في السباق من أجل كازينو الأعمال إلى أثينا.