إيرادات الكازينو العالمية حول العالم

الكازينوهات هي مرافق حيث يمكن للأشخاص المشاركة في أشكال مختلفة من المقامرة ، وتدر أعمال الكازينو إيرادات عالية من هذه الأنشطة. حققت الكازينوهات العالمية عائدًا إجماليًا للألعاب يقدر بنحو 115 مليار دولار في عام 2016 ، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 130 مليار دولار في عام 2019. كما أن عدد لاعبي الكازينو الاجتماعي آخذ في الازدياد. قدر سوق الكازينو الاجتماعي العالمي بـ 3.2 مليار دولار في عام 2018 ، مقارنة بـ 3.18 مليار دولار في العام السابق.

ماكاو ، منطقة إدارية خاصة في الصين ، هي أكبر سوق كازينو في العالم وتجاوزت في عام 2006 الشركة الرائدة في السوق السابقة لاس فيغاس. تساهم المقامرة بشكل متزايد في اقتصاد ماكاو ، مع ارتفاع إجمالي إيرادات الألعاب من 10.5 مليار دولار. في عام 2007 إلى أكثر من 32 مليار دولار في عام 2017. لاس فيغاس ، نيفادا في الولايات المتحدة هي ثاني وأفضل سوق الكازينو. كما هو الحال في ماكاو وأسواق المقامرة الأخرى ، تقع معظم كازينوهات لاس فيغاس في منطقة سياحية بها محطات كبيرة وخيارات ترفيهية خارج المقامرة. اجتذب هذا المركز السياحي حوالي 39.01 مليون زائر في عام 2017 بعد زيادة سنوية في عدد الزوار على مدى السنوات السبع الماضية.

الشركات الرئيسية في صناعة الكازينو هي تلك التي تقدم حزمة الترفيه الكاملة ، والتي تشمل عادةً الكازينوهات والمنتجعات والمجمعات الترفيهية ومراكز التسوق ، بالإضافة إلى قاعات المعارض والمؤتمرات. لاس فيغاس ساندز هي أكبر شركة كازينو في العالم. تأسست في نيفادا في عام 1988 ، بلغت الإيرادات العالمية للكازينو في عام 2017 حوالي 10.06 مليار دولار.

كانت شركة شركة لاس فيغاس ساندز الناجحة للغاية ، الشركة الأم لكازينوهات لاس فيغاس الشهيرة البندقية والقصر ، شركة الكازينو الأكثر مبيعًا. في عام 2018 ، تم توليد ما مجموعه 13.8 مليار دولار. أقرب شركة منافسة كانت المنتجعاتالمنتجعات، التي بحثت عنها بمبيعات بلغت 11.8 مليار دولار في نفس العام.

ما يحدث في فيغاس …

… لا تبقي في فيغاس إلى الأبد – في حين أن ما يقرب من نصف أكبر شركات الكازينو المختارة في العالم كان مقرها في لاس فيغاس ، والباقي مقرها في بنسلفانيا ، الولايات المتحدة ، هونغ كونغ ، أستراليا ، وأستراليا في ماليزيا. حتى الشركة الرائدة في السوق لاس فيغاس ساندز، واسمها عكس ذلك ، حددت أكثر من نصف خصائص الكازينو في آسيا (خاصة ماكاو وسنغافورة). غالبًا ما يرتبط اختيار مواقع الكازينو بقوانين ألعاب أكثر مرونة وانخفاض معدلات الضرائب.

هل ماكاو هي لاس فيجاس الجديدة؟

أصبحت ماكاو كازينوًا ذا شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة ، وبالتالي تُعرف باسم “لاس فيغاس في آسيا”. إلى جانب هونغ كونغ ، فهي واحدة من منطقتين إداريتين خاصتين في الصين ، وكلاهما يتيحان تقنين المقامرة. حققت كازينوهات ماكاو مبيعات إجمالية بلغت حوالي 37.6 مليار دولار في عام 2018. وبالمقارنة ، كانت أعمال الألعاب في لاس فيجاس في عام 2017 حوالي 11.6 مليار دولار.
أدى الجمع بين الوصول إلى منصات متعددة والقضاء على مكاسب الأموال الحقيقية من ألعاب الكازينو التقليدية إلى نمو الكازينو الاجتماعي في سوق بقيمة مليار دولار في السنوات الأخيرة.